المعهد التقني/ القرنة ينظم ندوة عن إعداد وتأهيل القيادات الادارية
نظمت وحدة التعليم المستمر وبالتعاون مع قسم التقنيات الكهربائية في المعهد التقني/ القرنة ندوة عن إعداد وتأهيل القيادات الادارية بمشاركة عدد من منتسبي المعهد.
تهدف الندوة الى بيان مفاهيم ومهارات واساسيات القيادة الادارية على نطاق الادارات متعددة المستويات فضلا عن اعداد وتأهيل القيادات لمستوى التميز في الادارة وقيادة المنظمات لتحقيق الرؤية المنشودة.
وتضمنت الندوة التي حاضر فيها الدكتور زين الدين سعيد عبدالرحمن رئيس قسم التقنيات الكهربائية عدة محاور تناول فيها كيفية تدريب قيادات فاعلة تسمو بالواقع المجتمعي والقدرة القيادية التي اصبحت من ابرز العلوم التي يتم تناولها في الدول المتقدمة وكيفية استمرار ديمومة المؤسسات ورقيها من خلال بناء ادارات فاعلة وفهم نظريات وملاحظات القيادة الحديثة وامكانية تعلمها للتعرف على مبادىء صناعة وإعداد القائد فضلا عن معالجة الاهمال الاداري العميق الذي يحيط بالقيادات الادارية ويكبت الروح القيادية لديهم.
وخرجت الندوة الى عدة توصيات منها
تحسين الاداء الاداري للمؤسسات العامة والخاصة و تعميق العلاقات الصحيحة بين القيادات وأتباعهم واكتساب المهارات القيادية المرنة التي تتيح للادارات اختيار النمط القيادي المناسب والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق اهداف المجموعة.