المعهد التقني/ القرنة يناقش مشاريع بحوث تخرج الطلبة الكترونيا

إعلام المعهد
ناقش المعهد التقني/ القرنة مشاريع بحوث التخرج لطلبة المرحلة الثانية في قسمي التقنيات الكهربائية وتقنيات أنظمة الحاسوب من قبل لجنة مناقشة المشاريع برئاسة رؤساء الاقسام وعضوية تدريسيوا القسم باستخدام منصة ( Google Meet ) التعليمية عبر الفضاء الالكتروني.
وقال عميد المعهد الدكتورة هدى ريحان الكيم ان اجراءات المناقشة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية الداعية إلى استثمار المنصات الإلكترونية في التواصل العلمي مع الطلبة سيما بعد التعليق الوقائي لمواجهة جائحة كورونا في البلاد والحفاظ على سلامة الجميع، مبيناً ان موضوعات مشاريع التخرج تنوعت بين الأبحاث النظرية وتلك التطبيقية بالاعتماد على المواقع إلالكترونية والمنصات التعليمية.
حيث تم تقديم سيمنار لكل مشروع بشكل منفرد، وتم تدقيق أوليات كل بحث و توجيه مجموعة من الأسئلة والمداخلات من قبل أعضاء اللجنة والإجابة عليها من قبل الطلبة. كما وتم تنفيذ وتشغيل المشاريع أمام لجنة المناقشة وإطلاعهم على نتائج عملهم وعلى ضوء كل ما تقدم تم تقييم بحوث الطلبة.
وفي ختام الجلسة تقدمت لجان المناقشة بالشكر الجزيل على ما تم انجازه من قبل الطلبة في ظل الظروف الصعبة التي واجهتهم اثناء تنفيذ المشاريع.