المعهد التقني/ القرنة ينظم ورشة عمل الكترونية لمنتسبي المعهد عبر تطبيق Google MeeT عن كيفية تصميم الاختبارات الالكترونية في منصة google classroom

إعلام المعهد
نظم المعهد التقني/ القرنة ورشة عمل عن تصميم الاختبارات الالكترونية في منصة (google classroom ) عبر الانترنت بمشاركة عدد من التدريسيين ومنتسبي المعهد .
وتضمنت الورشة التي القاها الدكتور حيدر احمد عبدالمحسن رئيس قسم تقنيات أنظمة الحاسوب شرحاً مفصلاً عن كيفية تصميم الاختبار باستخدام المنصة من قبل الأساتذة من اجل اجراء الامتحانات الالكترونية في منتصف شهر تموز وكيفية انشاء الاسئلة وطريقة تلقي الاجابات من قبل الطلبة .
وناقشت الورشة الخطوات العملية الواجب إتباعها من قبل الطلاب عند استخدامهم لهذا التطبيق وآلية الدخول الى الاسئلة المخصصة لهم وكلاً حسب تخصصه وقسمه ومرحلته، وكذلك كيفية تكوين اكثر من نموذج للاسئلة وظهورها الى الطالب بشكل عشوائي .
من جانبه قال عميد المعهد الدكتورة هدى ريحان الكيم ان المعهد يسعى الى الارتقاء بنتاجاته العلمية من خلال إقامة مختلف النشاطات العلمية والعملية وبشكل الكتروني لتجاوز هذه المرحلة والمضي قدما بأبنائنا الطلبة الى النجاح .