المعهد التقني/ القرنة ينظم ندوة عن أثر الشذوذ الجنسي على المجتمع

 
نظمت وحدة الارشاد النفسي والتوجيه التربوي في المعهد التقني/ القرنة ندوة عن أثر الشذوذ الجنسي على المجتمع بمشاركة عدد من طلبة المعهد.
تهدف الندوة الى توضيح معنى الشذوذ الجنسي وأهم مخاطره وما ينتج من اضطرابات نفسية وعصبية مثل القلق والاكتئاب والشعور بالنقص والساديّة مع ما يرافق صفة الشذوذ من ممارسات قاتلة كالإدمان على المخدرات والمسكرات، والانتحار وغيرها.
وتضمنت الندوة التي حاضر فيها التدريسي حسين جبار مشكل عدة محاور تناول فيها عن إحدى المخاطر التي تواجه مجتمعنا وهي المثلية الجنسية التي تستهدف الأخلاق والقيم والمبادئ التي يتحلى بها أبناء الأمة الاسلامية، واعتبرت الشريعة الاسلامية الشذوذ الجنسي من أعظم الجرائم لما يترتب عليها من أعظم المفاسد وهي الاسراف في تجاوز منهج الله فالشذوذ الجنسي يتناقض مع الفطرة الانسانية، فطرة الجسد فضلا عن فطرة النفس، وفيه تناقض كبير مع السنن الكونية وأنه من الآفات الخطيرة .
وخرجت الندوة الى عدة توصيات التي تساعد على حماية الأجيال من خطر هذه الفاحشة المُنكرَة من خلال مُتابعة أنشطة الأولاد الواقعية والإلكترونية بغرض تحصينهم من رسائل وترويجِ وتقبُّلِ ودعمِ الشُّذوذِ الجنسي مدفوعة الأجر في المُحتويات والأنشطة كالألعاب الإلكترونية وتطبيقات الهواتف والأجهزة الذَّكية وغيرها. وتوضيح موقف الأديان والفضائل الرافض للشذوذ الجنسي، ونشر وعي صحيح يتصدى للدعاية المُوجَّهة لهم عبر المنافذ المذكورة.