المعهد التقني/ القرنة وبالتعاون مع العتبة الحسينية المقدسة ينظم ورشة عمل عن برمجة العقل الباطن

إعلام المعهد/ محمد الإمارة

نظم المعهد التقني/ القرنة ورشة عمل فكرية عن برمجة العقل الباطن وبالتعاون مع وفد العتبة الحسينية المقدسة برئاسة الشيخ هاني الاسدي مدير مركز البصرة للتبليغ والتعليم الديني والوفد المرافق له بمشاركة منتسبي وطلبة المعهد.

وتهدف الورشة الى التعريف بالافكار الذاتية والعرضية للعقل الباطن واقسام كل منها وكذلك التعرف على قوانين العقل الباطن وكيفية عملها والقواعد الرئيسية لبرمجة العقل الباطن والسيطرة عليها.

وتضمنت الورشة التي حاضر فيها السيد حسون البطاط الباحث في علم النفس شرح مفصل عن العقل الباطن وبين بأن وظيفة العقل الباطن تقتصر على جمع المعلومات وتخزينها ليعيدها الى العقل الواعي عند الحاجة اليها وان العقل الباطن لايقوم بتصحيح المعلومات واعادتها الى العقل الواعي وذلك لانه لا يستطيع ان يميز بين الخير والشر وبين السلبي والايجابي، بعدها تم توزيع مجموعة من الاستبيانات لجميع الحاضرين تم من خلالها طرح مجموعة من الاسئلة والاجابة عليها من قبل وفد العتبة الحسينية.

من جانبها دعت عميد المعهد الدكتورة هدى ريحان الكيم وفد العتبة الحسينية الى إقامة العديد من الندوات والمحاضرات وورش العمل التي تؤثر ايجابا على المجتمع والطلبة فضلا عن اقامة الزيارات الميدانية بين فترة واخرى للمؤسسات الاكاديمية مقدمة في الوقت ذاته شكرها وتقديرها لهم لتواصلهم مع المؤسسات الاكاديمية والمهنية.