اعلان
———-
تعلن رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية شعبة العقود الحكومية عن اجراء المزايدة للمرة الأولى لتأجير المواقع المدرجة تفاصيلها ادناه وفق قانون بيع وايجار أموال دولة رقم ( ۲۱ ) لسنة ۲۰۱۳ النافذ وستجري المزايدة في /رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية / شعبة العقود الحكومية الساعة العاشرة صباحا بعد ( 15) يوما والتي تبدأ من اليوم التالي لنشر الاعلان فعلى الراغبين بالاشتراك في المزايدة جلب التأمينات القانونية البالغة (20‎%‎) من القيمة المقدرة والمعرفة التفاصيل مراجعة شعبة العقود الحكومية /رئاسة الجامعة لغرض الحصول على الشروط ومواصفات العقارات المعلن عنها موقعيا قبل يوم المزايدة لقاء مبلغ قدره ( 100.000) مئة الف دينار غير قابله للرد ويتحمل من ترسو عليه المزايدة دفع أجور الخدمة البالغة ( 2‎%‎)من بدل الايجار وكافة الرسوم التي ينص عليها القانون ووفق الشروط التالية :-
1-يكون اخر يوم لاستلام الطلبات للاشتراك بالمزايدة اليوم (15) للإعلان كحد اقصى .
2-يستبعد المزايد الذي اخل بالتزاماته بعقد سابق مع الجامعة وتشكيلاتها .
3-ان يكون لديه اسم تجاري او شركة وقد مضى عليه مدة لا تقل عن خمسة سنوات او ان تكون لديه اعمال مماثلة بالتعاقد مع شركة محلية او اجنبية .
ويفضل ان يكون تعاقد مع شركة اجنبية .
4-ان يكون المتقدم حاصل على إجازة صحية من دائرة الصحة قبل الاشتراك في المزايدة ونافذة المفعول .
5-يلتزم من تحال عليه المزايدة كنادي طلاب بالعمل من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السادسة مساءا في حالة وجود الدراسات المسائية .
6-ان يقوم بإدارة الماجور بنفسه .
7-ان لا يكون ممنوعا من ممارسة العمل التجاري بموجب القوانين .
8-ان يقوم بتزكية العمال عند التعاقد
9-ان لا يطالب بتعويض أيام العطل والمناسبات .
10-ان لا تكون بذمته مستحقات مالية للجامعة.
11-جلب كتاب براءة ذمة من الضريبة لنفس سنة المزايدة وهوية الضريبة والرقم الضريبي للمزايد .
12-مراجعة مكتب التصاريح الأمنية والمعلوماتية في رئاسة الجامعة لغرض جلب تصريح امني قبل أسبوع من موعد اجراء المزايدة وبخلافه لا يسمح له بالاشتراك بالمزايدة.
13- جلب مضبطة تأييد سكن من المختار وشهادة شاهدين مصدقة من قبل المجلس البلدي او الجهة الإدارية التابع لها يؤيد فيه بانه غير محكوم بجنحة او جناية مخلة بالشرف وحسن السيرة والسلوك .
14-جلب تأييد سكن مثبت فيه العنوان الصريح واقرب نقطة دالة عن السكن.
15- جلب كتاب عدم محكومية للمتقدم بالمزايدة وبحسب محافظته.
16-المستمسكات المطلوبة أصلية مصورة ملون شهادة الجنسية العراقية – هوية الأحوال المدنية او البطاقة الموحدة – البطاقة التموينية – بطاقة السكن .
May be an illustration of ticket stub, blueprint and text